شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان

شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان

شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان.. عملاؤنا الأعزاء ، لا تفكروا كثيرا في شركات عزل الخزانات التي يمكنها الاتصال بكم في الرياض لتقديم خدمات عزل الخزانات المتنوعة، لأن  شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان لديها القدرة على أداء خدمات العزل المختلفة، سواء كانت عزل مائي أو حفظ حرارة.

شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان

شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان باختصار الوضع الذي يعتبر وسيلة لمنع التسرب قد يؤثر على المياه في الخزان ويتسبب في تلوث المياه في نفس الوقت.

أقرأ أيضاً : افضل شركات عزل الاسطح بالرياض

كما يمنع الأشعة فوق البنفسجية في الشمس من التأثير على المياه وتصبح مصدراً لتلوث المياه ، ولدى الشركة القدرة على وضع الخطط المناسبة لذلك أداء خدمات العزل بشكل مناسب.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

  • تعتبر شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وقد اكتسبت خبرة غنية على مر السنين لمساعدتها على إجراء خدمات العزل بشكل صحيح.
  • مما يضمن الحفاظ على خزان المياه والمياه بداخله، تحرص الشركة على اتخاذ احتياطات مختلفة منها تنظيف خزان المياه.
  • ثم البدء في استخدام المواد العازلة التي يتم إعدادها بشكل احترافي لضمان استخدام الخبراء في المجال لها بالشكل الصحيح.

ارخص شركة عزل خزانات بالرياض

أنواع خزانات المياه

تمتلك شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان القدرة على عزل جميع أنواع خزانات المياه من خلال القدرات المهنية،  وتقسيم خزانات المياه عن طريق تصنيع المواد وطبيعة الاستخدام بالطرق التالية:

  • فيما يتعلق بمواد التصنيع، هناك العديد من أنواع خزانات المياه المختلفة، بما في ذلك خزانات الخرسانة والقصدير والفيبر جلاس والبلاستيك الصحي، ويتطلب كل نوع طرق تنظيف مختلفة واستخدام مواد عازلة مختلفة.
  • من ناحية طبيعة الاستخدام خزانات المياه: توجد خزانات مياه عادية في الأبنية والمدارس والمساجد، كما توجد بعض الخزانات في المنازل، وتتنوع خزانات المياه حسب حجم الخزان.
  • وفي جميع الأحوال ستحدد الشركة جودة الخزان والبيئة المحيطة به والعوامل المختلفة التي تؤثر بدورها على الخزان.
  • ثم تحدد طريقة العزل المناسبة وخطوات أداء هذه المهمة  بالإضافة إلى شركة عزل صهاريج تخزين بالرياض، تجد لا توجد منتجات مماثلة.

عزل الخزانات من الداخل

  • يعتبر عزل خزان المياه وسيلة لمنع تسرب المياه، وارتفاع درجة الحرارة ومشاكل الضوء لأن كل هذه العوامل يمكن أن تسبب تلف خزان المياه وتلف المياه الداخلية.
  • لذلك يجب عزل خزان المياه للحفاظ على المياه دون أن تفقد خصائصها المختلفة
  • يمكن أن يسبب تسرب المياه العديد من المشاكل على خزان المياه (خاصة الخرسانة) وقد يكون سبب انهياره.
  • لذلك لابد من المتابعة بشكل دوري والتي تعتبر وسيلة لمنع حدوث أي تشققات في الخزان من إحداث أضرار جسيمة للماء والخزان.
  • لذلك يجب ضمان جودة المواد العازلة المستخدمة وتنفيذها بطريقة مناسبة، وهي متوفرة بالفعل لك تضمن شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان تنفيذ العزل بالشكل المناسب وتحقيق نتائج مرضية.

عزل خزانات من الخارج

  • تعتمد شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان على مواد مختلفة لأعمال العزل الخارجي عن تلك المستخدمة في أعمال العزل الداخلي.
  • وإلى حد كبير يعتبر العزل الخارجي منخفض التكلفة مقارنة بالعزل الداخلي فإن الشركة لديها استعدادات خاصة للعزل الخارجي.
  • إمكانات المادة والتي تضمن الحفاظ على الخزان ومنع عوامل العزل الخارجية من الحدوث.

ما سبب عزل خزانات بالرياض

يعتبر عزل خزان المياه من المهام الشائعة التي يجب إنجازها صيانة خزان المياه الداخلية ومنها ما يلي:

  •  تأكد من الاحتفاظ بالمياه في خزان المياه.
  •  تعتبر وسيلة لمنع أي تسربات قد تتلف خزان المياه.
  • من أجل جعل الخزان لديه القدرة على مقاومة العوامل الخارجية.
  • تحمل الاضطرابات الخارجية والعوامل الجوية المحيطة.
  • تأكد من منع نمو البكتيريا والفطريات في خزان المياه والتي تسبب تلوث المياه.
  • إنها تجعل المياه آمنة للشرب ويمكن استخدامها باستمرار.

كل هذه العوامل تجعل من الضروري الحفاظ على خزان المياه معزولاً وهو من الأمور الضرورية، ويمكن شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان أن تضمن لك الاستمرار في تقديم أفضل خدمة.

ما أنواع خزانات المياه الموجودة؟

تمتلك شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان عدة أنواع مختلفة من مواد العزل فيما يتعلق بالحفاظ على الحرارة وهي طريقة جيدة للحفاظ على خزان المياه ومنع أي تسرب للمياه ومن بين المواد العازلة ما يلي:

  • أولاً: العزل الإيجابي: في هذه الحالة قد يؤثر العزل على الماء بين العوامل الخارجية والماء في الخزان، لذلك فهو يعتبر وسيلة لمنع حدوث أي رواسب قد تؤثر على خزان المياه.
  • ثانيًا: العزل السلبي: وتتم هذه العزلة عند فشل العزلة الإيجابية، وفي نفس الوقت تعتبر علاجًا.
  • الشركة قادرة على عزل خزان المياه مع منع حدوث ارتفاع في درجة الحرارة ومشاكل تسرب المياه التي قد تؤثر على خزان المياه وتسبب الضرر لخزان المياه .
  • كما تضمن لك منع التفاعلات الكيميائية ، بحيث يمكنك تناول الماء النظيف طوال الوقت.

طريقة عزل خزان المياه

ستحدد شركة عزل خزانات المياه في الرياض أولاً الطرق المناسبة التي يجب اتباعها عند أداء خدمات العزل، وستختلف الطرق المحددة وفقًا للمشكلات التي تؤثر على خزان المياه، وهذه الطرق هي كما يلي:

  • أولاً: عزل المائي: ويتم ذلك بالاعتماد على مواد خاصة لمنع تسرب المياه والمطر والمشاكل التي تؤثر على المياه.
  • ثانيًا: العزل الحراري: بالنسبة لهذه الطريقة ، وظيفتها القضاء على مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي تؤثر على خزان المياه وتجنب تلف خزان المياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

مواد عزل خزان التخزين

  • تستخدم شركة عزل الخزانات بالرياض العديد من المواد المختلفة في خدمات العزل الخاصة بها، وتعتبر هذه المواد وسيلة جيدة للوقاية من العوامل البيئية التي قد تؤثر على الخزان، وتشمل المواد المستخدمة:
  • أولاً: مادة عزل الألياف الزجاجية: يوجد العديد من الألوان المختلفة والتي تعتبر ناعمة وتعتبر من أفضل طرق العزل لما لها من قدرة على مقاومة أشعة الشمس والتأثير على رطوبة الماء.
  • يمكن استخدام صهاريج التخزين، نظرًا للكفاءة العالية لهذه المادة، في العديد من أنواع الخزانات ، بحيث يمكن حمايتها من العوامل البيئية المحيطة.
  • ثانيًا: عزل البيتومين: تعتبر هذه المواد من أكثر المواد المقاومة للماء شيوعًا، والتي يمكن أن تمنع المشاكل الناتجة عن تسرب المياه والتأثير على المياه.
  • المادة سائلة ويجب توفيرها من قبل متخصصين مثل تلك التي توفرها شركة عزل خزانات بالرياض.
  • ثالثاً: استخدام الشاش للعزل الحراري: يمكن استخدام هذه المادة العازلة لخزانات المياه والأسطح ، ويمكن إضافتها إلى الأماكن التي بها شقوق أو فجوات ، ثم مقاومة للماء .
  • وهذه طريقة جيدة لعزل المياه والتخلص منها والتلف هذا يخلق مشاكل، وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة أشعة الشمس إلى حد كبير.
  • رابعا: عازل البولي يوريثين: تستخدم هذه المادة بمفردها فلا داعي لإضافة مواد أخرى تعتبر طريقة جيدة للعزل المائي وتستخدم على نطاق واسع.
  • خامساً: عازل طلاء الأكريليك: يعتبر وسيلة جيدة لمقاومة أشعة الشمس (خاصة الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تتلف الماء) لذلك يضمن الحفاظ على الماء.
  • سادساً: عازل الإيبوكسي: وتتميز هذه الطريقة بقدرتها على العمل على العزل لمنع أشعة الشمس وتسرب المياه.

وأخيراً لا تتردد بالاتصال على شركة عزل خزانات بالرياض مع الضمان عند الاحتياج في عزل الخزانات، نحن نقدم العديد من العروض والخصومات للعملاء فقط يمكنك إرسال لنا رسالة عبر موقعنا الإلكتروني وسف نجيب عليك على الفور.

شركة عزل خزانات بالرياض

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

في الوقت الحالي، أصبحت عمليات عزل خزانات المياه من ضمن الأساسيات التي تلحق بخزانات المياه، وذلك للمميزات والمقومات التي تمنحها عملية العزل لخزان المياه سواء، كان العزل مائي أو حتى حراري،  فكلاهما له مميزات عديدة تجعل من خزان المياه فعال للغاية في تقديم الخدمة المطلوبة منها.

حيث تمنع  عملية العزل المائي  من تسرب المياه إلى خارج الخزان، وبالتالي تقلل من فواتير المياه، كما يمنع العزل المائي من تسرب أي مواد خارجية إلى داخل خزان المياه، وبالتالي الحفاظ على المياه في حالة نقية صالحة للاستخدام الآدمي.

كما أن العزل المائي يمنح خزان المياه عمراً افتراضيا أطول مقارنة بتلك الخزانات التي لا يتم عزلها أيضا عمليات العزل الحراري تمنح خزان المياه حماية  فعالة، وخصوصاً خزانات المياه العلوية والتي تكون معرضة لظروف التجوية القاسية بأنواعها المختلفة من سطوع لأشعة الشمس لساعات طويلة.

بالإضافة إلى تعرضه لمستويات الرطوبة المرتفعة، كذلك مياه الأمطار الغزيرة والتي قد تكون مكلفة للغاية إذا استمرت لفترات طويلة، لذا إن كنت بحاجة إلى خزان مياه يتمتع بمقومات ومميزات تجعل منه أداة مناسبة لتخزين المياه واستخدامها كل ما عليك فعله هو طلب الحصول على خدمة عزل خزانات بالرياض.

ولن تجد أفضل من شركة المركز العالمي، أفضل شركة عزل خزانات بالرياض للقيام بهذه المهمة، وذلك لما تقدمه من ضمانات مقابل الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى الاختبارات التي تقوم بها عقب إتمام عمليات العزل المائي وكذلك الحراري، يضاف ذلك إلى العروض المقدمة من قبل الشركة والتي تمتاز بكونها منخفضة التكلفة مقارنة بتلك الأسعار الموجودة في أسواق الرياض، والتي تكون في غالب الأمر باهظة ومكلفة.

لهذا تراعي شركة المركز العالمي عند وضع قائمة بالأسعار المقدمة العملاء الذين لا يستطيعون دفع تكاليف باهظة مقابل خدمة عزل خزانات المياه، كل يوم عليك فعله هو التواصل مع شركة المركز العالمي عبر الأرقام الهاتفية، حيث سيرد عليك بشكل مباشر العاملون في خدمة الرد وذلك لاطلاعك على أفضل العروض الموجودة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى التخفيضات التي تقدمها الشركة في المستقبل القريب.

شاهد ايضاً : أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

خطوات عزل خزانات بالرياض  

مهما كانت عملية العزل  سهلة وبسيطة، إلا أنه لا يمكن التخلي عن برنامج واضح وذلك لإتمام هذه المهمة، فالشركات الاحترافية دائماً ما تقوم بوضع قائمة من الخطوات على هيئة برنامج متكامل لإتمام عملية العزل بشكل احترافي متناهي الدقة.

كذلك الأمر بالنسبة لشركة المركز العالمي والتي تقوم بتقديم غالبية خدماتها باستخدام برامج متخصصة من قبل الشركة، يقوم بوضعها مجموعة من أفضل الفنيين العاملين بشركة المركز العالمي لذا و لإتمام عمليات العزل بشكل احترافي، يمكن الاعتماد على برنامج شركة المركز العالمي وهو كالآتي :

  • تبدأ عمليات عزل خزانات المياه، وذلك بعد التعرف على نوع الخزان بعملية تنظيف شاملة، وذلك للتخلص من أي رواسب لحقت بخزان المياه، وذلك نتيجة استخدام الخزان بشكل مسبق، تتم عملية التنظيف باستخدام مواد مناسبة بالنسبة لنوع المادة التي تم تصنيع خزان المياه منها.

فيتم استخدام مواد مثل الكلور مع المياه وذلك للتخفيف، لإتمام عملية تنظيف وتعقيم شاملة يتم التخلص من الرواسب الحيوية مثل الفطريات والطحالب، والعوالق التي نتجت من استخدام خزان المياه لفترات طويلة.

  • بعد إتمام عملية التنظيف يتم تجفيف خزان المياه، وذلك استعداداً لبدء عملياته العزل، وبعد التجفيف يتم المفاضلة بين أنواع المواد التي يتم استخدامها في عمليات العزل المائي، وأشهر المواد التي يتم استخدامها في هذا المجال مادة الايبوكسي.

من أنواع العوازل المستخدمة في عزل الخزانات بالرياض

كذلك مواد مثل الفوم بجميع أنواعه، أيضاً الألياف الزجاجية يمكن استخدامها في إتمام عمليات العزل المائي، لذلك يتم التواصل مع العميل للتعرف على نوع المادة التي يمكن استخدامها مع عرض قائمة من الشركة  بأسعار المواد التي يتم استخدامها في عمليات العزل المائي

  • بعد التعرف على نوع المادة التي سيتم استخدامها، يبدأ الفنيين في إتمام عملية العزل، وذلك بانسيابية كبيرة واحترافية عالية نتيجة اعتماد الشركة على مجموعة من أفضل الفنيين العاملين في مجال العزل، مدعومين بأفضل المعدات والوسائل الحديثة التي يتم استخدامها في عمليات العزل المائي، وذلك لضمان عدم حدوث أي أخطاء قد تؤثر على عملية العزل مستقبلاً
  • بعد الانتهاء من عملية العزل يتم تجهيز خزان المياه، وذلك لاستخدامه مرة ثانية، حيث يجري أولا اختبار عملية العزل، وذلك للتعرف على مدى نجاح عملية العزل ، وبعد ذلك يتم تنظيف خزان المياه مرة تانية، وذلك استعداداً لاستقباله المياه، وعودته للخدمة مرة ثانية.
  • يحتاج خزان المياه يومياً على الأقل، وذلك حتى يمكن العودة إلى الخدمة مرة ثانية.

 أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

إن أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، هي تلك الشركة التي تقوم بتقديم خدماتها باحترافية وجودة عالية، وذلك عن طريق مجموعة من الالتزامات التي تتعهد بها الشركة، فأفضل شركة عزل خزانات بالرياض هي تلك الشركة التي تتعاقد مع مجموعة من أفضل الفنانين العاملين في مجال العزل، عموماً وذلك حتى يتسنى للشركة تقديم خدمات احترافية للجميع دون أخطاء مكلفة.

لذا تقوم شركة المركز العالمي بالتعاقد مع أفضل الفنيين العاملين في مجال العزل من الوافدين من مختلف الجنسيات، وذلك للحصول على  الاحترافية العالية في عمليات العزل، كذلك أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، هي تلك التي تعتمد على النظم والوسائل الحديثة التي يتم تطويرها بشكل مستمر، وذلك للحصول على خدمات عزل بجودة متناهية الدقة.

لذا تقوم شركة المركز العالمي بالتعرف على الأجيال التي يتم تطويرها من المعدات التي يتم استخدامها في إتمام عمليات العزل المختلفة، وكذلك بالنسبة لمواد العزل، فالشركة دائمة الاطلاع على أنواع الفوم التي يتم إنتاجها وتطوير إنتاجها بشكل دوري، كذلك أنواع الايبوكسي، والألياف الزجاجية والفايبر جلاس، فمن الضروري التعرف على ما تم التوصل إليه من أنواع المواد العازلة، وخصوصاً تلك المواد التي يتم استيرادها من دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية.

ضمانات علي عزل الخزانات من شركة المركز العالمي

أيضاً أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، هي تلك الشركة التي تقوم بوضع ضمانات واضحة بالنسبة للعميل، تمنحه ثقة شاملة بالنسبة للشركة التي يتعامل معها،  وبخصوص هذه النقطة، فإن شركة المركز العالمي تضع مجموعة كبيرة من الضمانات التي تقوم بتقديمها إلى العميل مقابل الخدمة المقدمة، وذلك لكي يقبل العميل على الحصول على خدمة عزل خزانات المياه بالرياض دون توجس أو خوف من كون العملية قد تحدث بها أخطاء مكلفة.

كما تقوم بتخيير العميل بين الضمانات التي تقدمها ما بين الشهرية والسنوية حسب طلب العميل، أيضاً أفضل شركة عزل خزانات بالرياض هي تلك الشركة التي تقوم بوضع أسعار تناسب الجميع مقابل هذه الخدمة، فالكثير من الشركات العاملة في مجالها العزل تقوم بتقديم خدمات احترافية ولكن يقابلها أسعار باهظة لا تناسب الجميع في الرياض، لذا تقوم الشركة دائماً بمراعاة الجميع في هذه النقطة.

كذلك أفضل شركة عزل خزانات بالرياض، هي تلك الشركة التي بإمكانها منحك كافة الخدمات المنزلية دون الحاجة إلى شركات أخرى تشتت العميل، لذا تراعي شركة المركز العالمي التكامل بين خدماتها فتقدم خدمات العزل باستخدام المواد المختلفة، بالإضافة إلى خدمات العزل الخاصة بالمنازل، الأسطح، المسابح وخزانات المياه، وخدمات أخرى مثل خدمات تنظيف المنازل خدمات نقل العفش، مكافحة الحشرات، خدمة كشف تسريبات المياه.

لذا فشركة المركز العالمي واحدة من أشهر الشركات العاملة في هذا المجال والتي تنشط في غالبية مدن المملكة العربية السعودية، مقدمة خدمات احترافية بجودة عالية.

 أهمية عزل خزانات بالرياض

إن أهمية عزل خزانات المياه في الرياض، تكمن في الحصول على خدمة جيدة من خزان المياه، وذلك باحتفاظه بكميات المياه المحددة بجودة عالية، وللحصول على هذه الخدمة يتم الاعتماد على عمليات العزل، وذلك لمنح خزان المياه بأنواعه مختلفة مجموعة من المقومات والمميزات الأخرى التي تجعله قادراً على تقديم هذه الخدمة بجودة كبيرة، ومن ضمن تلك المميزات التي يمنحها العزل لخزان المياه

  • تمنع عملية العزل تخزين أي تسريبات مائية إلى خارج الخزان وبالتالي تقلل من فاتورة المياه والتي قد تكون مكلفة للكثير، وهذا يعود على تسريب المياه بشكل مستمر من خزان المياه بسبب عدم عزله، فوجود كسور أو تشققات أو تصدعات، بالإضافة إلى أي أخطاء في عملية الإنتاج لخزان المياه ستكون بشكل كبير سبباً رئيسياً في تسريب كميات كبيرة من المياه، وبالتالي انخفاض كفاءة خزان المياه.
  • كذلك تمنع عملية العزل من إتلاف أسطح المنازل وخصوصا خزانات المياه العلوية حيث إنك تسريب المياه قد يكلف كثيرا وذلك لوصول المياه إلى الحوائط والجدران وبالتالي وصوله إلى تلك الدهانات والديكورات الموجودة بالأدوار الأسفل منه ليه ده في عملية العزل تعتبر حماية أكيد بالنسبة للمنازل من الآثار المدرب المدمرة للمياه التي يتم تسريبها من خزان المياه.
  • أيضاً عملية العزل مفيدة لخزانات المياه، وخصوصاً العزل الخارجي بالنسبة لخزانات المياه العلوية،  والتي كثيراً ما تكون معرضة لسطوع أشعة الشمس لساعات طويلة، بالإضافة إلى معدلات الرطوبة المرتفعة ومستوى الأمطار المستمرة، والتي في الغالب ستكون متلفة بالنسبة لخزان المياه وتعمل على تقليل العمر الافتراضي للخزان، لذا فعمليات العزل الخارجية لخزان المياه ستعمل على حمايته من عوامل التجوية المختلفة.
  • في بعض الأحيان تحدث عملية التسريب من الخارج إلى داخل، خزان المياه وبالتالي ستعمل على تعريض المياه التي يتم تخزينها للتلوث، وبالتالي خروج الخزان عن الخدمة بسبب هذا التلوث، والحاجة إلى تنظيفه وتعقيمه من جديد، وذلك لدخوله الخدمة مرة ثانية، لذا تعتبر عمليات العزل الخارجي مناسبة بشكل كبير في خزان المياه.

 أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزان بمادة الايبوكسي تبدا من ١٧٠٠  ريال وتصل الى ٢٢٠٠ ريال
عزل الخزان بمادة سيكو بروف تبدأ من ١٢٠٠ ريال وتصل الى ١٧٠٠ ريال
عزل الخزانات الخاصة بالقصور يتم تحديد السعر عند المعاينة
عزل وترميم الخزانات التي تعاني من التسريباتتبدأ من ١٥٠٠ ريال وتصل الى ٣٥٠٠ ريال

ما هي أفضل أنواع مواد العزل ؟

توجد الكثير من المواد التي يمكن استخدامها في إتمام عمليات العزل،  فحالياً دخلت الكثير من المواد الطبيعية والصناعية في إتمام عمليات العزل المختلفة، كالعزل المائي والعزل الحراري، وكذلك العزل الصوتي فهناك مواد مثل :

الفوم بجميع أنواعه:

 حيث يمتلك هذا النوع من أنواع المواد العازلة، المقاومات التي تناسب عمليات العزل المختلفة، فالفوم من الممكن إستخدامه في إتمام عمليات العزل المائي، وذلك لقدرته الكبيرة على منع التسريبات المائية سواء من الداخل الخارج أو العكس.

كذلك بإمكانه إتمام عمليات العزل الحراري بجودة عالية سواء، تم استخدام الفوم الرغوي أو الفوم الصلب، وذلك لقدرته الكبيرة على كسر وتشتيت الحرارة الناتجة عن سطوع أشعة الشمس لساعات طويلة عن المنازل والأبنية.

أيضاً الفوم بأنواعه يمكن استخدامه في إتمام عمليات العزل الصوتي، سواء تم استخدامه بشكل مفرد أو تم استخدامهم مع مادة أخرى، وذلك للحصول على عملية عزل صوتي فائقة الجودة.

الايبوكسي

يتم انتاج هذه المادة خصيصاً لإتمام  عمليات العزل المائي، الايبوكسي وهو عبارة عن دهان تم إنتاجه بشكل مخصص لإتمام عمليات العزل المائي، ويتم استخدامه بشكل أساسي في عزل خزانات المياه البلاستيكية والخرسانية وأي نوع كان، وطريقة استخدامه سهلة وسلسة، وذلك عن طريق إما الفرشاة وإما الرولة، مكلف بعض الشيء ولكنه يمتلك قدرة عالية على إتمام عملية العزل المائي، وذلك لمقوماته العديدة التي يمتلكها، وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بتخزين المياه

الألياف الزجاجية

وهي مادة ثنائية العزل، فيمكن استخدامها في إتمام عمليات العزل الحراري لقدرتها الكبيرة على منع وصول الحرارة إلى داخل البناء، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في عملية العزل المائي، وذلك لقدرتها الكبيرة على تكوين طبقة تمنع من وصول التسريبات المائية إلى داخل الأبنية.

الألياف الزجاجية رخيصة التكلفة إذا تم مقارنتها باستخدام مواد أخرى من مواد العزل، لكن قد يعاب عليها كونها صعبة عند الاستخدام، فالألياف الزجاجية مكونها الأساسي جزيئات صغيرة من الزجاج قادرة على النفاذ والوصول إلى الأعين وكذلك الجهاز التنفسي.

مسببة الكثير من الأضرار الصحية، لذا عند اختيارك لهذه المادة فانت بحاجة إلى متخصص، له قدرة على التعامل مع هذه المادة.

الصوف الصخري

يتم استخدام الصوف الصخري في عمليات العزل الحراري بالنسبة للأرضيات، وهو أيضاً رخيص التكلفة وسهل الاستخدام، لكن استخداماته ليست متعددة كباقي أنواع المواد العزلة الأخرى، لكنه في عمليات العزل الحراري مناسب وذو جودة عالية.

الفايبر جلاس

المادة الأكثر شيوعاً في عمليات للعزل المائي، ليس هذا فحسب وإنما يتم تصنيع بعض أنواع  خزانات المياه من مادة الفايبر جلاس.

حيث ان هذه المادة لها قدرة كبيرة على منع أي تسريبات مائية من الداخل إلى الخارج، وكذلك العكس، لذا يتم  باستخدامها في عمليات العزل المائي  لخزانات  المياه، المسابح وكذلك الحمامات.

 ما هي الأضرار المترتبة على  التسريبات المائية خزان المياه ؟

يترتب الكثير من الأضرار على وجود تسريبات مائية في خزان المياه، فسواء كان خزان المياه علوي أو سفلي فإن الأضرار لن تكون فقط على تلك التسريبات الناتجة والكميات المفقودة من المياه، وإنما ستصل هذه التسريبات المائية إلى الجدران، أساسات المنازل والأسطح، وبالتالي الوصول إلى الديكورات والدهانات ومحتوى المنزل.

لذا فالأضرار المترتبة على التسريبات المائية باهظة التكاليف، ولن تتوقف فقط على عدم القدرة على استخدام المياه، وارتفاع الفواتير الخاصة بالمياه، بالإضافة إلى تلوث المياه، وذلك عندما يكون التسريب من الخارج إلى الداخل.

 هل شركتك متاحة دائماً بتقديم خدمات عزل خزانات المياه ؟

نعم شركة المركز العالمي متاحة طوال ال24 ساعة، وكذلك طوال أيام الأسبوع، لذا بإمكانك التواصل مع الشركة للحصول على الخدمة والاستفسار عن الخدمات الأخرى المقدمة من قبل الشركة

 هل تقدمون خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية ؟

نعم تقوم شركة المركز العالمي بتقديم خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية، وذلك باستخدام أفضل أنواع الفوم والتي تناسب هذا النوع من الأسطح، كذلك تقوم الشركة باعتماد بعض أنواع الايبوكسي في التعامل مع الأسطح الخرسانية، وذلك لإتمام عمليات العزل المائي والحصول على خدمة بجودة عالية من خزان المياه، لذا يمكن يمكنك التواصل مع شركة المركز العالمي وذلك للتعرف على الأسعار الخاصة بالشركة.