Split air conditioner cleaning

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض 50 ريال للمكيف 0507242848

  1.  تنظيف مكيفات سبليت
  2. برنامج تنظيف مكيفات سبليت
  3. شركة المركز العالمي لخدمات تنظيف المكيفات
  4.  شركة تنظيف مكيفات سبليت
  5. أهمية تنظيف مكيف سبلت
  6. طريقة تنظيف مكيف سبليت ال جي
  7. التخلص من الرطوبة
  8. فصل التيار الكهربائي عن المكيف
  9. تفكيك الجزء الأمامي
  10. تفكيك فلاتر الهواء
  11.  تفكيك الفلاتر البكتيرية
  12. تنظيف الفلاتر البكتيرية
  13. تنظيف زعانف في الهواء
  14. تنظيف اللفائف
  15. استخدام مضاد للفطريات
  16. عملية التركيب
  17. تنظيف أنابيب التصريف
  18. تشغيل التنظيف الذاتي
  19.  أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت
  20. أضرار عدم غسيل مكيف سبليت
  21.  أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت
  22. أسعار شركة تنظيف مكيفات سبليت
    1. كم سعر تنظيف مكيف سبليت ؟
    2.  كيف تجعل المكيف ينظف نفسه ؟
    3.  متى يتم تنظيف مكيف سبليت ؟
    4.  هل مكيف سبليت يغسل ؟
  23. تنظيف مكيفات
  24. أفضل شركة تنظيف مكيفات : 
  25. خطوات تنظيف المكيف
  26. مسببات تلف جهاز التكيف
  27. هل يمكن إستخدام الكلور في عملية تنظيف المكيف :
  28. كم مرة يتم تنظيف المكيف في العام ؟
  29. هل يحتاج مكيف السبلت الى عملية تنظيف ؟
  30. كيف أعرف أن المكيف يحتاج إلى عملية غسيل مكيف سبليت ؟
  31. كم من الوقت يلزم المكيف لإتمام عملية التنظيف الذاتي ؟
  32. ما هو سعر غسيل مكيف سبليت واحد ؟

تنظيف مكيفات سبليت

مع اقتراب فصل الصيف، تزداد الحاجة إلى الخدمات المرتبطة بمكيفات سبليت، مثل خدمات التنظيف والصيانة، وذلك استعداداً لدرجات الحرارة المرتفعة، التي تأتي مع فصل الصيف.

حيث إن الاستخدام المستمر لمكيفات سبليت ، يعمل على استهلاك المكيف بشكل تام وخروجه عن الخدمة، ولهذا تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي بتقديم  هذه الخدمة من ضمن الخدمات المرتبطة بالخدمات المنزلية.

وذلك إلى كافة عملائها داخل العاصمة الرياض، أو خارجها بكافة مدن المملكة العربية السعودية، وإن كنت في حاجة إلى عملية تنظيف شاملة،  للمكيف الخاص بك، أيا كان نوعه من الأنواع الصغيرة، أو حتى المركزية، شركة المركز العالمي تمتلك برامج متخصصة للتعامل مع كافة أنواع المكيفات.

 تنظيف مكيفات سبليت

نعمل في شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي ، على توفير كافة الخدمات، المتعلقة بعمليات تنظيف وصيانة مكيفات سبليت، وذلك عن طريق التعاقد مع مجموعة من أفضل الفنيين العاملين في هذا المجال، وتدريبهم بشكل مستمر على التعامل مع كافة أنواع المكيفات.

وذلك لمنح العملاء خدمة راقية، هذه هي سياسة شركة المركز العالمي في تقديم خدماتها، أيضاً شركة المركز العالمي تقوم بتوفير العديد من المراكز الخاصة بها، في الرياض وفي كافة مدن المملكة العربية السعودية.

وذلك لدعم كافة عمليات التنظيف وصيانة مكيفات سبليت، بكافة المتطلبات، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة من الشركة عند الطلب، أيضاً شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي ، عادة تقوم بدعم عمليات التنظيف بمجموعة من أفضل المنظفات.

والتي تتعامل مع أجزاء المكيف المختلفة، وتحرص الشركة على اعتماد أنواع من المنظفات، قادرة على التعامل مع أجزاء المكيف الحساسة ،والتي لا يمكن استخدام أنواع المنظفات العادية معها.

برنامج تنظيف مكيفات سبليت

كما هو الحال في غالبية الخدمات المقدمة من قبل شركة المركز العالمي ، فيما يتعلق بإعداد برنامج مكون من مجموعة من الخطوات، والتخلي عن العشوائية في عملها.

أيضاً شركة تنظيف مكيفات بالرياض  المركز العالمي اعدت برنامج متخصص، في التعامل مع جميع أنواع المكيفات، وذلك للحصول على عملية تنظيف وصيانة شاملة دون أية أخطاء قد تكون مكلفة.

حيث أن المكيفات، تحوي أجزاء حساسة للغاية، وأي تعامل غير مناسب مع قطع المكيف، قد تعمل على خروج المكيف عن الخدمة بشكل نهائي، لهذا فشركة المركز العالمي أعدت برنامج متكامل، وفي منتهى الدقة لتعامل مع أجزاء المكيف.

 

شركة المركز العالمي لخدمات تنظيف المكيفات

تقوم  شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي بتقديم مجموعة من الخدمات، المتعلقة بالمكيفات بأنواعها وأحجامها المختلفة، حيث تقدم شركة المركز العالمي خدمة.

  • خدمة مكيفات : وهذه الخدمة تقدمها الشركة خصيصاً، لتركيب جميع أنواع المكيفات، الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من الفنيين، المرتبطين بأعمال تركيب المكيفات بأحجامها وأنواعها المختلفة.

حيث تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي بتركيب مكيفات سبليت، إضافة إلى  قدرتها على تركيب كافة أنواع المكيفات، المركزية، فشركة المركز العالمي تمتلك فريق كبير من عمال التركيب.

بالإضافة إلى الفنيين الأساسيين، والذين تقوم الشركة بتوظيفهم على أساس خبرتهم،القويه، في هذا المجال.

  • خدمة صيانة مكيفات : هذه الخدمة تقوم شركة  المركز العالمي ، باعتمادها من ضمن خدماتها المتعلقة بأنواع المكيفات المختلفة، حيث تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي بدعم هذه الخدمة، بأفضل فنيين عاملين في مجال صيانة المكيفات.

بالإضافة إلى دعمهم، بكافة قطع الغيار  الأصلية، لاستخدامها في عمليات الصيانة والتركيب، حيث أن شركة المركز العالمي تقوم باستيراد كافة قطع الغيار من الخارج من شركات معتمدة.

وذلك للتعامل مع كافة أنواع الأضرار التي تلحق بالمكيف، نتيجة الاستخدام المستمر دون عملية صيانة أو تنظيف.

  • خدمة تنظيف مكيفات :  وعن هذه الخدمة فتقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي ، باستخدام  أفضل أنواع المنظفات، والتي لها قدرة كبيرة في إتمام عملية التنظيف، الخاصة بالمكيفات بأنواعها وأحجامها المختلفة.

بالإضافة إلى اعتمادها مجموعة من أفضل أنواع المنظفات التي تستطيع التعامل مع كافة أجزاء المكيف الحساسة، والتي لا يمكن استخدام  المنظفات العادية معها، لتسببها في الكثير من الأضرار.

والتي بإمكانها إخراج المكيف من الخدمة بشكل نهائي، لهذا شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي ، تعمل باحترافية في التعامل مع أنواع المكيفات المختلفة.

 خدمة شحن المكيفات بالفريون : هذه الخدمة تقوم الشركة بتقديمها بشكل تكاملي، مع باقي أنواع الخدمات، حيث إن عملية شحن المكيفات بالفريون، تعتبر أساسية.

حيث أن هذا الغاز، والذي يعتبر المادة التي تقوم عليها عملية تنقية وتبريد الهواء، بالشكل المناسب، ولهذا فإن فنيين شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي العاملين في مجال المكيفات، سواء الصيانة أو التركيب.

أو حتى التنظيف دائماً تدعمهم الشركة بأنابيب الفريون المستوردة، وذلك لدعم المكيفات عند حاجتها إلى المزيد من الفريون، كما يمكنك التواصل مع الشركة للحصول على خدمة خاصة بعملية الشحن فقط.

حيث تقوم الشركة بتقديم أسعار مناسبة لعملية شحن الفريون، لن تجد هذه الأسعار إلا في شركة المركز العالمي .

 شركة تنظيف مكيفات سبليت

أصبحت الحاجة الآن إلى شركة تنظيف مكيفات سبليت حاجة أساسية، وذلك لكوننا مقبلين على فصل الصيف، وهذا يعني الحاجة إلى خفض درجة حرارة الأبنية، سواء كانت المنازل، أو الشقق السكنية، أو الشركات، أو المكاتب، أو غيرها من أنواع المباني.

لهذا يزداد الطلب على شركات تنظيف مكيفات سبليت في الرياض وخارجها، ولهذا تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي  بتقديم كافة عروضها إلى عملائها، فيما يتعلق بخدمات تنظيف وصيانة مكيفات سبليت.

وهذا يعود على كون الشركة تعمل دائماً على تقديم كافة الخدمات المرتبطة بالخدمات المنزلية، بنفس الحرفية التي  تقوم الشركات الناجحة بتقديمها، كذلك تقوم الشركة بتنظيف مكيفات سبليت بدعم خدماتها المقدمة، بأسعار تتناسب مع الجميع.

هذا بجانب التخفيضات التي تقوم بها الشركة، خصوصاً في المواسم، لهذا بإمكانك التواصل مع شركة المركز العالمي ، وذلك للحصول على عرضك الخاص، وخصوصاً إننا مقبلون على شهر رمضان المبارك، والذي غالباً ما تقوم الشركة بعمل تخفيضات كبيرة على كافة خدماتها المنزلية.

أهمية تنظيف مكيف سبلت

توجد الكثير من الأسباب التي تجعل من عملية تنظيف مكيف سبليت شيء أساسي، حيث أن عملية التنظيف لها عوائد جيدة بالنسبة للمستخدم ، بصورة مباشرة وغير مباشرة، حيث ينصح بعملية شركة غسيل مكيفات بالرياض الخاصة بمكيف سبليت مرة واحدة كل أسبوعين.

وذلك في فترة الاستخدام، كما ينصح بتنظيفه قبل تشغيله في بداية فصل الصيف، وتعود أهمية تنظيف مكيفات سبليت، لهذه المميزات التي سنذكرها في  التالية السطور التالية :

  • رجحت بعض الدراسات، أن عملية التنظيف الخاصة بأنواع المكيفات عموماً ومكيف سبليت على سبيل الخصوص، يعمل على تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة كبيرة تصل إلى 40 بالمئة من قيمة فاتورة الكهرباء، وهذا يعد سبب أساسي لخفض فاتورة الكهرباء.
  • عملية شركة تنظيف مكيفات بالرياض تمنع من تكون أي فيروسات أو بكتيريا، قد تكون ممرضة بالنسبة للمستخدم، وبالتالي الحفاظ على صحة المقيمين بالمنزل،  فإن عملية التنظيف الدورية، تعمل على تقليل الإصابة، بأنواع كثيرة من الفيروسات، أهمها الإنفلونزا بأنواعها المختلفة.
  • تعمل عملية التنظيف على حماية أجزاء المكيف الداخلية والخارجية، من التآكل بفعل الكثير من المواد، التي عند ترسبها يمكن أن تؤدي إلى تأكل قطع المكيف الداخلية مع مرور الوقت، لهذا فتعتبر عملية التنظيف أساسية لحماية مكيف  اسبليت من التلف وخروجه عن الخدمة.
  • الحصول على خدمة ممتازة من مكيف سبليت لن تحدث إلا عن طريق جهاز يعمل بشكل متكامل، دون أي عوائق قد تتسبب فيه انخفاض انتاجية المكيف، لهذا يتم تنظيف المكيف بشكل دوري، وذلك الحصول على كافة مميزات مكيف سبليت.

طريقة تنظيف مكيف سبليت ال جي

توضيح بداية تنظيف مكيف سبليت إل جي، وذلك عن طريق خطوات واضحة، تبين الطريقة التي تعتمدها شركات تنظيف مكيفات سبليت في عمليات التنظيف الخاصة بأنواع المكيفات عموماً. ومكيف سبليت ال جي على سبيل الخصوص.

التخلص من الرطوبة

وهذا عندما يكون مكيف الهواء قيد الاستخدام، حيث يتم إيقافه عن العمل، وبعدها يتم التعامل مع الرطوبة وذلك عن طريق تشغيل نظام المروحة الموجود في المكيف، والذي يعمل على تجفيف المياه، فيكفي 40 دقيقة لعمل نظام المروحة للتخلص من أي رطوبة قد توجد داخل المكيف شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات شرق الرياض
تنظيف مكيفات شرق الرياض

فصل التيار الكهربائي عن المكيف

يتم التأكد من كون التيار الكهربائي غير متصل بالمكيف عند البدء في عملية التنظيف، لتجنب حدوث أي أخطاء.

تفكيك الجزء الأمامي

يتم البدء في تفكيك اللوح الأمامي الخاص بالمكيف، وذلك لتنظيف الجزء الأمامي من المكيف، وهي لوحة تكون ممسوكة بلا واق ، يتم التعرف عليها وتفكيكها أولاً.

تفكيك فلاتر الهواء

حيث يتم تفكيك فلاتر الهواء وغسلها بشكل جيد، وتعريضها للهواء، وذلك لإتمام الجفاف قبل البدء في عملية التركيب.

 تفكيك الفلاتر البكتيرية

بعدها يتم التعامل مع الفلاتر البكتيرية، وتفكيكها بشكل دقيق، وذلك لتجنب حدوث أي أخطاء، وهذا النوع من أنواع الفلاتر قد لا يوجد في كافة أنواع المكيفات.

تنظيف الفلاتر البكتيرية

يتم تنظيف فلاتر الهواء بشكل جيد، وذلك للتخلص من أي بكتيريا أو فيروسات أو غيرها من الأحياء الدقيقة، التي تعيش في الأماكن الرطبة، وأفضل طرق التنظيف، هي استخدام عبوات مضادة للبكتيريا، وهي مخصصة لتنظيف مثل هذه الأجهزة الحساسة.

تنظيف زعانف في الهواء

وهذا النوع من أنواع القطع المكونة المكيف، تكون على هيئة خطوط تظهر بمجرد تفكيك الفلتر البكتيري، دائماً ما تكون هذه الأجزاء مغطاة بكمية من الأتربة، حيث يتم إزالة الأتربة الموجودة عليها بشكل سلس، لتجنب حدوث أي أخطاء كما يمكن بعد عملية التنظيف، والتخلص من الأتربة باستخدام منظف المكيف، حيث تعمل هذه الخطوة على ارتفاع مستوى التبريد الخاص بالمكيف.

تنظيف اللفائف

أفضل طرق التنظيف الخاصة بهذه اللفائف، استخدام أنواع من الرزاز المبخر، والذي لا يترك أي أثر مائي على الألواح التي يتم استخدامها عليها.

استخدام مضاد للفطريات

الآن دور استخدام مضاد الفطريات، على كل من  اللفائف، بالإضافة إلى زعانف الهواء، حيث أن هذه الأجزاء معرضة بشكل كبير للنمو الأحياء السامة، المسببة للبكتيريا والفيروسات وكذلك الفطريات المختلفة.

عملية التركيب

يأتي الآن دور عملية التركيب، حيث يتم تركيب كما هو الحال في عملية التفكيك، بشكل سلس وذلك تجنبا لحدوث أي أضرار للأجزاء الداخلية لمكيف الهواء.

تنظيف أنابيب التصريف

هذه الجزئية أساسية للتخلص من أي طحالب أو بكتيريا قد تتواجد في أنابيب التصريف، والتي تسبب الكثير من الأمراض عندما تترك دون تعامل.

تشغيل التنظيف الذاتي

بعد ما يتم التأكد من تركيب كافة أجزاء المكيف بشكل سليم، يتم تشغيل الجهاز في وضع التنظيف الذات، وذلك استعدادا لبدء استخدام الجهاز وعودته للخدمة مرة ثانيه.

 أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

إن التعامل باحترافية مع شركة غسيل مكيفات بالرياض وكافة قطع المكيف الداخلية والخارجية، تعمل على الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة دون إتلافه، أو الحاجة إلى غيارات قد تكون غير أصلية.

أيضا إتمام عملية تنظيف مكيفات سبليت له العديد من المميزات، ذكرناها سابقاً ولهذا فأفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت، تعمل دائما على إعداد برامج متخصصة للتعامل مع كافة أنواع المكيفات.

سواء الصغيرة أو المكيفات المركزية، فشركة المركز العالمي وهي أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت، تعمل على توفير مجموعة من أفضل الفنيين، العاملين في مجال تنظيف وصيانة المكيفات بأحجامها وأنواعها المختلفة.

لهذا إن كنت بحاجة إلى عملية تنظيف أو صيانة مكيفك، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركتنا شركة المركز العالمي ، وذلك بالدخول إلى الموقع الإلكتروني والتواصل مع خدمة شركة غسيل مكيفات بالرياض ، للتعرف على  مستجدات خدمات تنظيف مكيفات سبليت.

أضرار عدم غسيل مكيف سبليت

أهم الأضرار التي يمكن أن يتسبب بها عدم غسيل مكيف سبليت، استخدامه دون عملية تنظيف أو صيانة بشكل دوري، تقع على ارتفاع فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى استهلاك المكيف داخلياً.

وكذلك انخفاض الكفاءة الخاصة بالجهاز مع مرور الوقت، وذلك لكون عملية التنظيف تعمل على زيادة العمر الافتراضي الخاص بالمكيف.

 أرخص شركة تنظيف مكيفات سبليت

تقوم  شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي باعتماد مجموعة من الأسعار الخاصة،  بتنظيف مكيفات سبليت، وذلك يجعل  الخدمة في يد الجميع.

كما أن شركة المركز العالمي تقوم بوضع المزيد من التخفيضات في المواسم على سبيل الخصوص، لهذا بادر الفرصة وتعرف على كافة أسعار خدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي ، واحصل على الخدمة التي تناسبك.

أسعار شركة تنظيف مكيفات سبليت

تختلف المكيفات وأحجامها من نوع لآخر، وبالتالي تختلف التكاليف الخاصة بتنظيف كل نوع، أيضاً توجد أنواع من المكيفات تحتوي على العديد من الأجزاء، مثل المكيفات المركزية.

وبالتالي فإن التكاليف الخاصة بعملية التنظيف لكل نوع من هذه الأنواع، سيتم تحديدها بعد زيارة من الشركة، لكن وضعت الشركة قائمة بأهم الأسعار الخاصة بتنظيف مكيفات سبليت، وهذه قائمة استرشاديه توضح متوسط أسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض, وإليك جدول بأهم أسعار شركة غسيل مكيفات بالرياض المركز العالمي لتنظيف مكيفات سبليت.

الخدمة سعر الخدمة
تنظيف مكيف ٢٠٠ ريال
تنظيف مكيفين٣٥٠ ريال
تنظيف ثلاث مكيفات ٤٥٠ ريال
تنظيف اكثر من ٣   مكيفات ١٠٠ ريال لكل مكيف
تنظيف مكيف مركزي ٢٥٠  ريال
تنظيف مكيف شباك ٥٠ ريال
تنظيف مكيف صحراوي ٥٥ ريال

 أهم الأسئلة

كم سعر تنظيف مكيف سبليت ؟

الأسعار المتعلقة بتنظيف مكيف سبليت تختلف باختلاف العديد من العوامل، أهمها التعرف على نوع المكيف، وكم عدد القطع الموجودة به.

 كيف تجعل المكيف ينظف نفسه ؟

تجري عملية شركة غسيل مكيفات بالرياض المكيف ذاتيا، وذلك عن طريق وضعه على نظام التنظيف الذاتي، هذا النظام سيكون فعال بشكل أكبر عندما يتم تنظيف المكيف من الداخل.

وذلك عن طريق شركة تنظيف مكيفات سبليت، حيث تمتلك برنامج متخصص في التعامل مع أنواع المكيفات المختلفة، بعدها يمكن تشغيل التنظيف الذاتي بعد الانتهاء من عملية التنظيف اليدوي.

 متى يتم تنظيف مكيف سبليت ؟

يفضل تنظيف مكيف سبليت مرة واحدة كل أسبوعين، وذلك للحصول على جودة عالية للهواء الذي يمنحه المكيف، بالإضافة إلى حماية أجزاء المكيف الداخلية، وهذا في حالة استمرار عمل المكيف، أما إذا كان متوقف عن العمل، فإن عملية التنظيف في بداية موسم الاستخدام تكون جيدة ومناسبة.

 هل مكيف سبليت يغسل ؟

يتم تنظيف أجزاء مكيف سبليت كل قطعة على حدة، وذلك باستخدام مواد تنظيف تتناسب مع كل قطعة، أما فيما يتعلق بعملية الغسيل، فإن أجزاء معينة فقط هي التي يمكن غسيلها في مكيف سبليت،وأهمها  اللوحة الخارجية، بالإضافة إلى إمكانية غسيل الزعانف.

تنظيف مكيفات

غسيل مكيفات سبليت مع دخول فصل الصيف فان الحاجه تزداد إلى تشغيل المكيفات بأنواعها وأحجامها المختلفة، وذلك للحصول على التبريد المناسب الذي يجعل منه الغرف والاماكن مناسبه للمعيشة.

حيث يتم إستخدام المبردات أو أجهزة التكييف في غرف المنازل الشركات والمكاتب وغيرها من شركة تنظيف مكيفات بالرياض ، بالإضافة إلى القاعات التدريس التعليمية وغيرها من الأبنية، وعند عملية التشغيل فإن التراكمات الرملية والمواد الصلبة الناتجة عن مسببات عديدة قد تسبب الكثير من الأضرار لأجهزة التكييف عند تشغيل.

بعد ذلك يتم اللجوء إلى عملية شركة غسيل مكيفات بالرياض وعملية غسيل مكيفات سبليت الخاصة بالمكيفات، ليست بالأمر الهين أو السهل والذي يمكن القيام به عن طريق الأفراد، وإنما يتم اللجوء إلى الشركات أو إلى الفنيين العامين في مجال تنظيف مكيفات سواء كانت مكيفات صغيرة أو كانت مكيفات مركزية.

حيث تمر هذه العملية بمجموعة من الخطوات، والتي تجعل من عملية التنظيف عملية نموذجية، دون الحاق أي أضرار لمحتوى جهاز التكييف من الداخل، وكذلك دون النيل من كفاءة عمل الجهاز، حيث يتم إستخدام أنواع منظفات معينة، بالإضافة إلى معدات متخصصة قادرة على الوصول إلى أجزاء التكييف المختلفة وإتمام عملية التنظيف بدرجة عالية.

ففي هذا المقال بإمكاننا الحديث بشكل مستفيض عن تنظيف مكيفات، وكذلك أهم الخطوات والأخطاء التي يمكن أن يقع فيها فني غسيل مكيفات سبليت ، بالإضافة إلى الخدمة المقدمة من شركة المركز العالمي ل والتي   تقدم خدمه تنظيف مكيفات بأحجامها وأنواعها المختلفة.

 تنظيف منازل بجدة شركة المدار
تنظيف منازل بجدة شركة المدار

أفضل شركة تنظيف مكيفات : 

تنتشر الكثير من شركة غسيل مكيفات بالرياض العاملة في مجال الخدمات المنزلية في الرياض وفي مدن المملكه العربية السعودية على سبيل العموم، ومن ضمن هذه الشركات المحترفة في هذا المجال تقوم شركة المركز العالمي بتقديم خدماتها فيما يتعلق بتنظيف المكيفات، وذلك بالتعاقد مع أفضل الفنيين والمدربين على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أنواع المكيفات.

كما تمنح شركة تنظيف مكيفات بالرياض عملية التنظيف مجموعة من المنظفات الفعالة والمناسبة للتعامل مع هذه الأجهزة الكهربائية   والاجزاء الحساسة من التكييف، فتقوم بدعم عملية غسيل مكيف سبليت بمواد منظفة قادرة على التعامل مع الريش الخاصة بالتكييف دون إتلافه .

كما تبتعد شركة تنظيف مكيفات بالرياض عن إستخدام مواد الفوم في عملية التنظيف، وذلك للفوضى التي يحدثها هذا النوع من المنظفات، كما أن الشركة تمتنع من إستخدام مواد تنظيف ذات تفاعلية شديدة، وذلك حتى لا تلحق أي أضرار خصوصاً بالأجهزة الحديثة، فتقوم بتوريد مواد تنظيف بفاعلية عالية وبأثار جانبية على الأجهزة ضعيفة للغاية.

وذلك الحصول على أفضل عملية شركة غسيل مكيفات بالرياض ، كما أن الشركة تقوم بعمل برنامج معين مبني على مجموعة من الخطوات المنظمة، وذلك لإتمام هذه العملية دون إحداث أي أخطاء قد تتلف اجزاء المكيف أو تسبب أي أضرار، في أي عملية تنظيف تحتاج دائماً إلى النظام للحصول على نتائج احترافية.

أيضاً شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي تقدم هذه الخدمة بأرخص الأسعار الموجودة في أسواق تنظيف المكيفات بالرياض، وذلك للتسهيل على المواطنين من إستخدام هذه الأجهزة في فصل الصيف، يضاف إلى ذلك السرعة التي بها تعمل بها الشركة لأنها الطلبات المقدمة اليها.

وكذلك السرعة الكبيره في إتمام هذا العمل دون أخطاء  أو أي تلفيات، والشركة تقدم خدمة غسيل مكيفات سبليت منذ فترات طويلة جعلها في مقدمة الشركات التي يتم الطلب عليها خصوصاً في العاصمة السعودية الرياض.

خطوات تنظيف المكيف

وكما هي العمليات الناجحة والنموذجية دائماً تحتاج إلى خطوات واضحة ومرتبة فإن عملية تنظيف المكيفات تحتاج إلى خطوات مرتبة، وذلك لنجاحها وتقديمها بأفضل شكل ممكن فتبدأ عملية التنظيف.

  • بعملية التفكيك والتي يتم الإعتماد فيها على فنيين مدربين على أعلى مستوى لتفكيكه، فتبدأ بعملية التفكيك و هي مرتبطة بتفكيك الاجزاء الخارجية للمكيف، والفنيين شركة غسيل مكيفات بالرياض القائمين على المهمة يسهل عليهم مثل هذا الأمر، وذلك لمرورهم بالكثير من المهام بهذا الشأن.

بعد عملية التفكيك يتم البدء بغسيل مكيف سبليت وذلك بإستخدام أنواع من المواد المنظفة، والتي تقوم بالتخلص من أي مواد رملية أو أتربة قد تتواجد على أجزاء الجهاز المختلفة، فيراعى في إستخدام المواد المنظفة أن تكون مواد غير قاسية فيما يتعلق باستخدامات على اجزاء المكيف الداخلية.

يضاف إلى ذلك تجنب بعض المواد مثل مواد الفوم والمواد الكيميائية شديدة الفاعلية مثل الاحماض المركزة، فيتم تجنب استخدام مثل هذه المواد فيما يتعلق بأجزاء المكيف الداخلية، بعد إستخدام هذه المواد يتم التعامل مع المواد الصلبة التي ننتج عن مخلفات الفئران أو غيرها من الحيوانات التي مرت من هذه الأجهزة.

وخصوصاً فيما يتعلق في أجهزة التكييف المركزية، شركة تنظيف مكيفات بالرياض فيتم إعتماد خطوتين، وذلك للتخلص من هذه المواد، أولاً تحويل المواد الصلبة الى مواد سائلة بإستخدام أنواع مواد منظفة، فيتم تحويله إلى مواد سائلة للتخلص منها ، والمتبقي يتم إستخدام فرش وأدوات متخصصة لمثل هذا العمل دون الحاق أي أذى أو تلفيات بالمحتوى الداخلي للمكيف.

وبعد التخلص من المواد الجافة أو الصلبة وكذلك الأتربة، تبدأ عملية التعقيم, وذلك بإستخدام أفضل أنواع المطهرات ومواد التعقيم للتخلص من أي مواد بكتيرية أو فيروسات قد تتواجد على أسطح جهاز التكييف.

وبعد استخدام هذه المواد يتم العمل على تركيب الأجزاء التي تم تفكيكها سابقاً بنفس الكفاءة التي تمت بها عملية التفكيك وبنفس السرعة وذلك للبدء في الحصول على خدمات شركة غسيل مكيفات بالرياض .

مسببات تلف جهاز التكيف

أن التعامل بإهمال مع الأدوات الكهربائية وخصوصاً أجهزة التكييف والتي تتكون من الأجهزة الحساسة،  فيما يتعلق بعملية الاهتمام فيؤدي هذا بشكل كبير إلى تلفها وتتدرج  التلفيات ما بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والتي قد تؤدي إلى إنهاء عمل جهاز التكييف.

لذا فيمكن التنبيه على مجموعة من الاخطاء التي يقع فيها الكثير من الناس في التعامل مع جهاز التكييف، وذلك للحصول على فترة عمل التكييف لأطول فترة ممكنة، ومن هذه الاخطاء التي يقع فيها الكثير من الناس.

  • البدء في إستخدام الجهاز في فصل الصيف دون تنظيف الريش أو الفلاتر الخاصة بالجهاز، فهذا الخطأ أو الإهمال الجسيم لا تعود أضراره فقط على جهاز التكييف، وإنما تعود أيضاً على فاتورة الكهرباء بزيادة مقدرها ما بين 3% الى 15% .

بالإضافة إلى كم الأضرار الكبيرة التي يمكن أن تسببها الأتربة، أو ما تحتويها من مواد ضارة تصل إلى الساكنين بالمنزل أو بالبناء والتي تتراكم على الجهاز، ناهيك عن الأضرار التي يمكن أن تصل إلى جهاز التكييف نفسه عند عدم غسيل مكيف سبليت .

والتي قد تؤدي إلى إتلاف أجزاء من المكيف داخلياً بل وقد تؤدي إلى تلف جهاز التكييف بشكل تام فيما يسمى بالانفجار، لذا فيمكن إتمام عملية الصيانة مرتين في العام الواحد ، وذلك للتاكد من مدى صلاحية الجهاز العمل دون حدوث أي مشكلات.

  • في الكثير من الأحيان يعتبر إستخدام المواد المشتعلة أو المسببة للاشتعال كاستخدام اللهب أو إستخدام البنزين بالقرب من جهاز التكييف، قد يؤدي إلى اشتعال الجهاز.

وذلك مسببا الكثير من الأضرار والتي قد تطال محتوى المنزل على سبيل العموم، وليس فقط جهاز التكييف، لذا فيجب تجنب إستخدام هذه المواد كتخزين الأوراق أو تخزين كميات من البنزين، بالإضافة إلى إستخدام اللهب بجانب أجهزة التكييف.

  • إستخدام قطع غيار غير أصلية أو غير مجدية مثل إستخدام مراوح تتعرض للتأكل بشكل سريع، وبالتالي قد تعرض باقي أجزاء المكيف الداخلية إلى التلف، لذا فعند إتمام عملية شركة غسيل مكيفات بالرياض لجهاز التكييف يتم اعتماد هذه المهمة إلى فنيين محترفين او شركات محترفة تعمل في هذا المجال.

وذلك لدعم عملية الصيانة بأدوات أو بقطع غيار أصلية تزيد من العمر الافتراضي لعمل الجهاز دون التعرض إلى تلف أو إلى إخطار التكييف.

  • زيت التشحيم وهي من المواد الأساسية التي تتواجد داخل أجزاء المكيف، والتي لا يمكن العمل بدونها، بالإضافة إلى تأثر عمل المكيف عند نقصانها، لذا فعند إتمام عمليات غسيل مكيف سبليت الدورية يتم الطلب من فني الصيانة التأكد من مستوى زيت التشحيم.

وذلك تجنباً لأي نقص قد يسبب الكثير من الأضرار لباقي محتوى التكييف، فزيت التشحيم أساسي لعمل طبيعي لجهاز التكييف وبالتالي في مستوياته المناسبة تعتبر أساسية لإتمام عمله

  • عدم استقرار مستوى التيار قد يكون عائقا أساسياً لعمل التكييف، بل وقد يكون متلفاً للجهاز نفسه، عندما يستمر لفترات طويلة، ومستوى التيار غير مستقر لن يتوقف فقط على خسارة جهاز التكييف، وانما باقي أجهزة المنزل الكهربائية، لذا فالتيار المستقر يعتبر أساسي لعمل مكافئ لجهاز التكييف وباقي أجهزة المنزل.
  • انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر، والذي قد يؤدي إلى تراكم أحماض ومواد أخرى على مراوح واجزاء التكييف، وهذه تعتبر إشارة إلى عدم عمل الجهاز بشكل منتظم، وبالتالي احتماليات أن يتلف الجهاز، لذا فعند صيانة الجهاز.
  • بإمكانك الطلب من فني شركة تنظيف مكيفات بالرياض قياس مستوى الأحماض على أجزاء التكييف المختلفة، وذلك للتعرف على مدى صحة عمل الجهاز، وإمكانية تعرضه  للتلف مستقبلاً.

هل يمكن إستخدام الكلور في عملية تنظيف المكيف :

الكلور وهو من المواد المنظفة التي يتم استخدامه في عمليات تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض ، كما أنه يدخل في تركيب المواد المستخدمة في تنظيف الأجهزة الكهربائية، لذا يمكن إستخدامه أيضاً على أجهزة التكييف ولكن على شكل محلول.

فيتم أضافة كمية قليلة من الكلور إلى لتر من الماء ومع التقليب الجيد  رج الزجاجة بشكل جيد ، وبعدها يتم إضافته إلى قذف الرذاذ، والذي يتم إستخدامه في عملية التنظيف، بالإضافة إلى إستخدام فرشاه التنظيف، مع تجنب إستخدام هذا المحلول على الاسلاك والاجزاء الحساسة من المكيف.

كم مرة يتم تنظيف المكيف في العام ؟

عملية تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض مرتبطة بشكل كبير بكفاءة عمل الجهاز، لذا فعدد المرات  صيانة الجهاز وتنظيفه ستكون أساسية في الحصول على خدمة منتظمة من جهاز المكيف.

لذا يمكن تنظيف المكيف مرتين على الأقل في العام إلا أنه في الأماكن التي تنشط فيها الرياح بشكل كبير يمكن تنظيف المكيف على مقدار الحاجة، فيمكن ثلاث مرات أو اربع مرات في الموسم الواحد من شركة غسيل مكيفات بالرياض .

وذلك للحصول على خدمة ممتازة من المكيف، ولا يلزم في المرات الإضافية من عملية غسيل مكيف سبليت إجراء عملية تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض كاملة، وإنما يمكن الإعتماد فقط على تنظيف الزعانف والاجزاء الخارجية فقط من المكيف وتخليصه من الغبار.

أما عن الأجزاء الداخلية مثل  الفلاتر البكتيرية أو غيرها، فتكفي مرتين في العام الواحد للحصول على خدمة ممتازة من جهاز المكيف.

هل يحتاج مكيف السبلت الى عملية تنظيف ؟

مثله مثل غيره من أجهزة التكييف، فإن مكيف الاسبليت يحتاج إلى عملية شركة تنظيف مكيفات بالرياض تنظيف مرتين في العام الواحد على الأقل، وذلك للحصول على أعلى خدمة ممكنة من هذا الجهاز.

يضاف إلى ذلك القيام بعملية تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض في فترات الصيف لأكثر من مرة، وذلك لانها الفترة التي ينشط فيها هذا الجهاز بشكل كبير، وهذا سيعود بشكل إيجابي على درجة نقاء الهواء الذي يمنحه هذا المكيف.

بالإضافة إلى عمل الجهاز بشكل جيد وعدم التأثر بالغبار الذي ينتج جراء الرياح، لذا فالجهاز يحتاج على الأقل إلى عمليتي تنظيف في العام الواحد، بالإضافة إلى أنه يمكن زيادة مرة أو مرتين في فصل الصيف على سبيل الخصوص .

ويمكن ربط عمليات التنظيف ببداية فصل الصيف، ثم تتوالى أثناء فترات الصيف الطويلة على مدار شهرين حتى يمر فصل الصيف .

كيف أعرف أن المكيف يحتاج إلى عملية غسيل مكيف سبليت ؟

بشكل كبير يمكن التعرف على حاجة المكيف إلى عملية تنظيف من  خلال أداء المكيف، حيث تقل كفاءة الهواء الذي يمنحه المكيف عند الحاجة إلى عملية تنظيف، فقد يكون الغبار وغيرها من الفضلات قد ترسبت على مداخل الفلاتر .

وبالتالي تسببت في إنخفاض جودة الهواء المندفع، كما أن  إغلاق أنبوب الكمبريسور، يعتبر أيضاً من ضمن الدلالات على أن المكيف بحاجة إلى إتمام عملية غسيل مكيف سبليت شاملة، يضاف إلى ذلك أن الشكل الظاهري للمكيف أيضاً يعتبر دلالة على الحاجة إلى إتمام عملية شركة تنظيف مكيفات بالرياض كاملة .

حيث أن ترسب أتربة على  الاجزاء الخارجية من المكيف دلالة كبيرة على الحاجة إلى عملية تنظيف، في بعض الحالات قد يكون المكيف بحاجة إلى عملية تنظيف متخصصة مثل تنظيف الفلاتر المرتبطة بالبكتيريا والفيروسات، وتظهر هذه عن طريق التعرض  لنزلات البرد وغيرها، للمستخدمين لجهاز المكيف، لذا يمكن سعر تنظيف مكيف سبليت والأجزاء الداخلية للمكيف عند ظهور هذه الأعراض .

إلا أنها  ليست الأسباب الوحيدة التي يمكن أن تعرض الاشخاص للإصابة بنزلات البرد أو غيرها من البكتيريا والفيروسات التي تترسب  على فلاتر جهاز التكييف، كذلك الاعطال المتكررة للجهاز تعتبر دليلاً على الحاجة لإتمام  عملية صيانة شاملة   وذلك للتعرف على مدى جودة الأجزاء الداخلية لجهاز المكيف .

كم من الوقت يلزم المكيف لإتمام عملية التنظيف الذاتي ؟

الوقت اللازم لإتمام عملية تنظيف مكيفات سبليت جنوب الرياض الذاتية للمكيف تختلف من نوع لأخر فبعض المكيفات تحتاج إلى وقت لا يقل عن 35 دقيقه لإتمام عملية تنظيف ذاتية بشكل شامل .

إلا أن بعض المكيفات قد تحصل على عشرة دقائق أو 15 دقيقة لإتمام عملية التنظيف الذاتي بشكل تام، لذا فيمكن ترك الجهاز يعمل لمدة لا تقل عن نصف ساعة أو حتى الساعة لضمان إتمام عملية شركة غسيل مكيفات بالرياض ذاتية شاملة، يمكن  بعدها إستخدام المكيف بالطاقة القصوى للحصول على هواء منعش .

ما هو سعر غسيل مكيف سبليت واحد ؟

سعر تنظيف مكيف سبليت تختلف عن اسعار المقدمة من قبل الشركات والافراد العاملة في مجال صيانة وتنظيف مكيفات السبلت، إلا  أنه توجد أسعار تعتبر متوسطة، يمكن ذكرها للحصول على خدمة تنظيف مكيف سبليت .

المكيف الواحد يمكن تنظيفه مقابل 250 ريال بينما يمكن تنظيف مكيفين معاً ب 350 ريالاً، كما  تنظيف ثلاث مكيفات بمبلغ 450 ريالاً وبعد ذلك العدد يمكن تحديد 100 ريال لكل مكيف .

فعلى سبيل المثال أربع مكيفات ب 400 ريال وخمس مكيفات ب 500 ريال وهكذا، وهذه هي الأسعار الموجودة في اسواق الرياض في ما يخص خدمة غسيل وصيانة مكيفات سبليت .

كما أن شركة تنظيف مكيفات بالرياض المركز العالمي تقوم بتوفير هذه الخدمة سعر تنظيف مكيف سبليت من خلال متخصصين وفنيي صيانة وتنظيف شامل، لذا بإمكانك التواصل مع  شركة غسيل مكيفات بالرياض للحصول على عروض خاصة بخدمة نموذجية، بالإضافة إلى أسعار تناسب الجميع، وهذا لن تجده إلا في شركة المركز العالمي .

تعليق واحد

  1. تنظيف رائع وسريعين ماشاء الله وينظفون بعدهم ممتاز ين