حمض البوريك في مكافحة النمل

حمض البوريك والنمل


قد يكون التحكم في النمل داخل المنزل وحوله أمرًا صعبًا للغاية. يحاول العديد من مالكي المنازل الاستراتيجيات والمنتجات المختلفة للتحكم في النمل ، ولكن يكتشف معظمهم أن متخصص إدارة الآفات فيلا شركات مكافحة الحشرات هو الخيار الأفضل للسيطرة على النمل. وفنيون ابادة الحشرات هم الأشخاص الذين لديهم المعرفة والخبرة والوصول إلى المعدات المناسبة ومنتجات التحكم لإنجاز المهمة بشكل فعال.

الطعوم وحمض البوريك هي واحدة من أكثر الطرق التي يتم تجربتها عادة لمكافحة النمل حاول ان تفعل ذلك بنفسك. هذا ليس مفاجئًا لأن الإنترنت مليء بالاقتراحات والوصفات الخاصة بطعم النمل حمض البوريك المصنوع في المنزل. معظم الوقت ، هذه الطعوم هي مضيعة للوقت والمال. في حين أن هناك العديد من منتجات الطعم المضاد لبوريك حمض البوريك الجاهز للاستخدام ، إلا أن المشكلات غالباً ما تنشأ عندما يقوم صاحب المنزل بطعن حامض البوريك باستخدام وصفته الخاصة.

إليك بعض المشاكل:

  • خلط حمض البوريك مع الأطعمة التي ليست جذابة لنوع النمل الذي تحاول السيطرة عليه. عموما استخدام هلام زبدة الفول السوداني والمواد الاخرى الأكثر شيوعا. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أن الطعم رطب بدرجة كافية لجذب النمل.
  • في كثير من الأحيان ، لا يوجد سوى القليل من الرقابة على الجودة أو بدونها في طعم حمض البوريك محلي الصنع. تركيز حمض البوريك في الطعم مهم جدا. يؤدي القليل من حمض البوريك إلى الطعم الذي لا يقتل النمل ببساطة ويتسبب الكثير من حمض البوريك في موت النمل قبل أن يتمكنوا من مشاركة الطعم مع الملكة والعمال وغيرهم من أعضاء المستعمرة. أيضا ، قد يسبب الكثير من حمض البوريك في الطعم الى اكتشاف النمل عن وجود حمض البوريك وأنها ببساطة لن تتغذى على هذا الطعم.استعن بشركة رش مبيد بالرياض
  • يجب على صاحب المنزل الذي يخلط بطعم حمض البوريك قبل ان يستخدمه أن يتذكر أن حامض البوريك يمكن أن يكون ضارًا للبالغين والأطفال في حالة تناوله عن طريق الصدفة. لذلك ، قد تنشأ مشاكل إذا لم يتم تنظيف حاويات الخلط وأسطح العمل. أيضا ، يجب أن يكون الطعم في حاوية ووضعه في أماكن لا يأكل فيها الأطفال أو يتواصلون مع الطعم.
  • يستغرق حامض البوريك بشكل عام نتائج كبيرة. بعد تحديد طعوم حمض البوريك ، قد تستمر في رؤية نشاط النمل لمدة 2-3 أشهر ، لذا فإن استخدام هذه الطعوم يتطلب الكثير من الصبر والعمل على إخماد الطعم الطازج كل أسبوعين إلى أربعة أسابيع. عمومًا ، يتطلب استخدام أي طعم من أنواع النمل الصبر ، ولكن قد يتطلب استخدام طعوم حمض البوريك فترة انتظار طويلة قبل حل مشكلة النمل.
  • إذا كانت المشكلة هي أن النمل الذي ينتشر في التربة هو المشكلة ، فلا يمكن تطبيق الطعوم المحتوية على حمض البوريك مباشرة على التربة التي تنمو فيها النباتات لأن حمض البوريك قد يعقم التربة إذا استخدم في جرعات ثقيلة. استعن بشركة رش مبيدات بالرياض
زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Button
error: من فضلك ممنوع النسخ حافظ علي ملكيه غيرك
إغلاق