العقرب الامبراطور

الامبراطور العقارب


 

العقارب هي واحدة من أقدم المخلوقات التي لا تزال موجودة حتى اليوم. لقد كانوا موجودين منذ حوالي 300 مليون سنة ، وخلال هذه السنوات الطويلة ، لم يتغيروا كثيرًا.

مكافحة العقارب ابلرياض

يعد العقرب الإمبراطور ( محاكي Pandinus ) واحدًا من أكبر العقارب ، ويصل طوله إلى 23 سم. العقارب الإمبراطور سوداء لامعة ، لكنها يمكن أن تتراوح من البني الداكن إلى الأخضر. تعكس هذه العقارب أشعة الضوء فوق البنفسجي ، لذلك في بعض الأحيان تتوهج باللون الأزرق (يمكن ملاحظة ذلك تحت ضوء أسود). ستينغر ومخالب بهم من هوى أحمر. يتغير هذا اللون إلى لون أغمق مع كل قصاصات متتالية.

يصعب التمييز بين الأباطرة البالغين ، لأن الذكور والإناث يشبهونهم. الذكور ، ومع ذلك ، أصغر حجما وأضيق في الحجم وهيكل الجسم.

توجد هذه العقارب على نطاق واسع في جميع أنحاء غرب إفريقيا وساحل العاج وغانا وسيراليون والسنغال. يسكنون في أنفاق عميقة تحت الأرض في تربة الغابات الاستوائية المطيرة. يمكن العثور عليها أيضًا تحت الصخور أو جذوع الأشجار أو جذور الأشجار.

من المعروف أن العقارب الإمبراطورية كانت ليلية ، ولكنها قد تكون نشطة خلال النهار إذا كانت مستويات الإضاءة منخفضة. سمهم معتدل وليس من المعروف أنه دفاعي للغاية. يتغذى هذا العقرب عادة على الحشرات مثل الصراصير. ومع ذلك ، سوف يأكلون أي حيوان يمكنهم التقاطه ، حتى العقارب الأخرى. يستخدمون مخالبهم الضخمة للاستيلاء على سحقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
اضغط للإتصال
error: من فضلك ممنوع النسخ حافظ علي ملكيه غيرك