العقارب الزرقاء

العقارب الزرقاء


 

يُعرف نوع العقرب Centruroides gracilis في كوبا باسم “alacran azul” أو “العقرب الأزرق” باللغة الإنجليزية. في مكان آخر ، يُعرف العقرب الأزرق أيضًا باسم العقرب البني النحيف أو عقرب اللحاء في فلوريدا أو عقرب اللحاء البني.

توجد في أمريكا الشمالية في الولايات المتحدة والمكسيك ، وفي أمريكا الجنوبية توجد في كولومبيا والإكوادور وفنزويلا. في أفريقيا ، توجد في الكاميرون والجابون. الأنواع بالكاد موجودة في أوروبا.

في الولايات المتحدة ، تم تقديم العديد من العقارب الزرقاء كحيوانات أليفة. في الموائل الطبيعية ، تنتشر العقارب الزرقاء تحت اللحاء والحجارة في الغابات المزودة بالكثير من الملاذ ، مثل الأخشاب الميتة أو الساقطة. يمكنهم أيضًا البقاء في أماكن معتدلة إلى حارة يكون متوسط ​​درجة الحرارة فيها حوالي 30 درجة مئوية – طالما أن المنطقة ليست رطبة جدًا.

يتمتع أصحاب الحيوانات الأليفة غالبًا بحقيقة أن العقارب الزرقاء لا تظهر علامات على سلوك أكل لحوم البشر. يمكن الاحتفاظ بهذه العقارب مع أنواع أخرى من العقارب ، طالما يتم توفير الغذاء والمأوى جيدًا.

لا ينبغي الخلط بين العقارب الزرقاء لأنواع تسمى العقرب الأزرق العملاق ، وهو اسم آخر لعقرب الغابة الماليزية ( Heterometrus spinifer ). هذا الأخير هو عقرب عدواني نسبيا يمكن الخلط بينه وبين العقرب الإمبراطور.

زر الذهاب إلى الأعلى
اضغط للإتصال
error: من فضلك ممنوع النسخ حافظ علي ملكيه غيرك